الخميس، 4 مارس 2010






أســـــــــــــــــــــــــئلة ::::

الحياة قد يصفها أو يعرفها البعض حسب الحالة التي يعيشها .. لذا هي بالنسبة لي رحلة بحث عن أسئلة وأجوبة 

تلك التساؤلات التي تؤرقنا ... مؤخرا كانت لدي أسئلة إلا أنني حاولت التعبير عن بعضها بالتالي :::





"ما الجديد ؟ " .. لا جديد , شعور بالملل ونزعة حزن مزروعة في داخلي منذ زمن !!
لا أعلم ما الذي يبعث في داخلي هذا الشعور البغيض .. مللت هذا الحال .. وكرهت نفسي معه ,
وددت لو أخرج من نفسي وأرحل بعيدا ً عن هنا ,, أريح الناس مني وأستريح من نفسي .. حل ٌ يرضي الجميع
..


" ما الذي ينقصني ؟ "  .. لا ينقصني مال ولا حب .. ولا وظيفة ولا سيارة .. الحمد لله ,,, إلا أن الشعور
بالنقص وفقدان "شيء ما" يكاد أن يفتك بي .. شعور غريب عندما تفتقد شيئا ً تجهله ,, شعور يدفعك للسعي
لتجربة واقتناص كل ما هو جديد ومثير ,, لكن النقص يظهر من جديد ...


" إلى متى ؟ " ... لطالما انتابني شعور بأن وقتي محدود جدا ً .. أحس بأن رحيلي قريب ,, لا أعلم ما سر
هذا الإحساس ,, إلا أنه  يظل إحساس ليس بالضرورة أنه حقيقي ... لربما هو رغبة في معرفة الأثر الذي سوف
يتركه رحيلي ...


 بتاريخ :: 5/03/2010 

هناك تعليقان (2):

Miss Pink يقول...

حقيقي ما كتبت يا أخي محمد ,, في كثير من الأحيان أتمنى لو أن لليوم 26 ساعة !! اصبحت حياتي ذات رتم سريع بطئ @@
لا جديد فيها و لكن تلف المسؤليات حول رقبات إلى أن افتكت براحتي ,,ااه كم سئمت منها

Mo7ammed ~~Aloni~~ يقول...

هلا "Pinkish" >> الحياة تسير عكس رغباتنا
أم نحن نسير عكسها ... هو أحد هذان الخيران
عندما لانملك الوقت أو الفراغ نشتكي .. والعكس .. لذا الإتزان هو أفضل حل ,,

صعب أن نكون في حالة اتزان دائماً ..

أشكر لك تعليقك المثري .. الله يسهل عل الجميع .